اخبار الرياضية

الهلال يتفوق على النصر في الملعب وعلى تويتر.. تعرف على أكثر التغريدات الرياضية انتشارًا في 2020

الهلال يتفوق على النصر في الملعب وعلى تويتر.. تعرف على أكثر التغريدات الرياضية انتشارًا في 2020

فريق الهلالكشف تقرير حديث أن نادي الهلال سيطر على معظم التغريدات الرياضية التي أعيد تغريدها في المملكة ، خلال عام 2020.

وأعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، اليوم (الثلاثاء) ، عن موضوعات متعلقة بكرة القدم ، والتي كانت الأكثر رواجًا على المنصة في المملكة ، وإليكم بعض أهم تغريدات كرة القدم على مدار هذا العام:

وكانت تغريدة رئيس نادي النصر الأسبق ، سعود السويلم ، التي أطلقها في يناير الماضي ، والتي هنأ فيها أول فريق كرة قدم بالفوز بمناسبة فوزه ببطولة السوبر على التعاون ، كانت الأعلى على الإطلاق. موقع.

في فبراير / شباط ، كانت تغريدة الهلال هي الأكثر تغريدة بعد أن نشرت الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا ، تهنئة الفريق على اختياره “نادي العقد” في دوري أبطال آسيا.

وفي مارس ، تفوق الهلال أيضًا على أكثر التغريدات شهرة بعد احتفال النادي بفوزه بلقب دوري أبطال آسيا ، قائلاً: “آسيا كبيرة بسبعة نجوم”.

واستعاد سعود السويلم بريقه مجدداً في مايو ، بعد أن نشر رسالة من الأرجنتيني باولو ديبالا ، يتمنى فيها التوفيق للنادي في مباراة الفيديو ضد ألميريا.

وفي يونيو ، كان للنصر نصيب الأسد بإعادة تغريد تغريدة نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله ، والتي تمنى فيها التوفيق قبل مباراة صعبة.

سيطر الهلال على أكثر عمليات إعادة التغريدات على تويتر خلال يوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر. البداية كانت عندما أعلنت إدارة الهلال تمديد عقد مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز لمدة عامين ، ثم احتفاله بفوزه بلقب الدوري ، وبعد ذلك الإعلان عن اعتزال محمد شلهوب ، واستقبال الأرجنتيني لوسيانو فيتو أخيرًا. بعد تعيينه.

ثم ، في نوفمبر ، عاد نادي النصر بزمام الأمور مرة أخرى على تويتر ، بتغريدة تحتوي على رسالة تحفيزية نشرها الحساب الرسمي للاعبي الفريق.

السابق
لأول مرة ترامب يرتدي كمامة منذ ظهور “كورونا” في أمريكا
التالي
خطط لقصف قصر الأسد.. مقتل ضابط منشق تحت التعذيب

اترك تعليقاً