تقنية

تسريب أول صورة حية لهاتفي ‏S21+‎‏ و ‏S21 Ultra‏ من سامسونج

تسريب أول صورة حية لهاتفي ‏S21+‎‏ و ‏S21 Ultra‏ من سامسونج

تم تسريب أول صورة مباشرة لهاتفي S21 + و S21 Ultra من Samsungتم تسريب صور حية واضحة لهاتفي (جالكسي S21 ألترا) ، و (جالكسي S21 بلس) القادم جالكسي S21 بلس من سامسونج ، والذي يعطي لمحة عن الأجهزة لأول مرة ، ثم يؤكد بعد ذلك بعض التسريبات السابقة حول الكاميرات.

بعد مشاهدة العديد من الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر للهاتفين ، والتي تم تسريبها خلال الشهر الماضي ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر صورة حية لهاتفي Galaxy S21 Ultra و Galaxy S21 Plus تسلط الضوء على الكاميرات الخلفية.

بالنظر إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن سلسلة Galaxy S21 في أوائل عام 2021 ، فمن المدهش أنه لم يتم حتى الآن تسريب صور حية لأي من الهواتف الثلاثة المتوقعة بحلول نهاية عام 2020.

في حالة صحة الصورة الحية المسربة ، سيوفر Galaxy S21 Ultra أربع كاميرات خلفية ، بالإضافة إلى نظام ضبط تلقائي للصورة. كما أشارت الشائعات بالفعل ، فيبدو أن سامسونج مستعدة للالتزام بمستشعر 108 ميجابكسل الرئيسي ، وكاميرا 12 ميجابكسل للكاميرا الثانية المخصصة للتصوير فائق العرض ، وهناك أيضًا عدستان زوم 10 ميجابكسل ، واحدة الذي يأتي بمعدل تكبير بصري 10x والآخر بمعدل 3x.

تُظهر الصورة المسربة أيضًا كاميرات Galaxy S21 Plus ، والتي تأتي بنظام أصغر وأكثر اتساقًا مقارنةً بهاتف Galaxy S21 Ultra.

وأشير في الفيديو إلى أن هاتف سامسونج القادم سيقدم كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 64 ميجابكسل لالتقاط العمق. وفقًا لـ Sakitech ، التي نشرت الفيديو ، فإن Galaxy S21 القياسي سيقدم نفس الكاميرات الخلفية مثل Galaxy S21 Plus.

يشار إلى أن سامسونج تعمل أيضًا على تطوير مستشعر التصوير للهواتف الذكية بدقة كبيرة ، بحسب ما نشره حساب تسريبات Ice Universe الشهير على تويتر.

وقال الحساب في تغريدة نشرها على تويتر: إن سامسونج تعمل بالفعل على مستشعرات تصوير بدقة 600 ميجابكسل. كما نشر صورة توضح إمكانيات المستشعر وحجمه الذي قد يشغل جزءًا كبيرًا من مساحة الهاتف الذكي.

السابق
أخصائي نفسي: الصراخ مفيد .. وهناك ضوابط يجب مراعاتها عند اللجوء إليه
التالي
مصر تسجل 415 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و19 حالة وفاة

اترك تعليقاً