تقنية

شكاوى من ‏iOS 14.2‎‏.. يتسبب في استنزاف شديد للبطارية

شكاوى من ‏iOS 14.2‎‏.. يتسبب في استنزاف شديد للبطارية

 iOS 14.2اشتكى المستخدمون في منتديات Apple Developer و (Reddit) Reddit على نطاق واسع من أن iOS 14.2 يسبب مشاكل خطيرة في استنزاف البطارية.

تشمل أعراض المشكلة استنزاف البطارية بسرعة ، وأوقات شحن أطول من المعتاد. اشتكى بعض المستخدمين من أن أجهزتهم تفقد أكثر من 50٪ من الشحن في أقل من 30 دقيقة ، ثم لاحظوا انخفاضًا كبيرًا بنسبة 5٪ في غضون 5 دقائق من الاستخدام العادي.

يبدو أن المشكلة تتعلق بالبرمجيات لأن العديد من المستخدمين لاحظوا أن مستوى طاقة البطارية يظل عند مستوى مرتفع لبعض الوقت قبل حدوث انخفاض سريع ، بالإضافة إلى أن مستوى الطاقة يصل إلى نسبة أعلى بشكل مفاجئ بعد إعادة تشغيل الأجهزة.

الأعضاء المتضررة

يبدو أن جميع أجهزة iPhone المتأثرة من الإصدارات القديمة ، مثل: iPhone 10S و iPhone 7 و iPhone 6s والجيل الأول من iPhone SE. ويبدو أن إصدار 2018 من جهاز iPad Pro اللوحي الذي يعمل بنظام iOS 14.2 قد تأثر أيضًا.

يذكر أن شركة آبل أطلقت iOS 14.2 و iPadOS 14.2 بعد أسبوعين فقط من iOS 14.1 و iPadOS 14.1 ، وهو التحديث الثاني بعد إصدار الإصدار الأخير من iOS 14 و iPadOS 14 للجمهور في سبتمبر الماضي.

لا توجد تقارير جديدة تشير إلى أنه تم إصلاح مشكلة البطارية في إصدار iOS 14.2.1 ، والذي تم إطلاقه قبل حوالي أسبوعين لمعالجة مشكلات شاشة القفل التي أصبحت غير مستجيبة في iPhone 12 mini الجديد.

حل المشكلات

قالت Apple: سيعمل نظام iOS 14.2.1 أيضًا على إصلاح المشكلات المتعلقة بعدم تلقي بعض رسائل MMS ، ومعالجة مشكلات جودة الصوت مع بعض أجهزة السمع المصممة للاستخدام مع أجهزة iPhone.

يُذكر أن Apple أطلقت بالفعل إصدارًا تجريبيًا عامًا من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 ، لذلك من المحتمل أن تقوم Apple بإصلاح المشكلة مع هذا التحديث. يوفر التحديث الثالث لنظامي iOS 14 و iPadOS 14 دعمًا لبرنامج Apple ProRAW ، بالإضافة إلى تحسينات في: تطبيقات المنزل والصحة والطقس.

السابق
الولايات المتحدة تسجل 174,387 إصابة مؤكدة و 1,118 حالة وفاة بفيروس كورونا
التالي
أخصائي نفسي: الصراخ مفيد .. وهناك ضوابط يجب مراعاتها عند اللجوء إليه

اترك تعليقاً