الناطق الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي يثير غضب المصريين !

شبكة أخبارك الإخبارية – نشر الناطق الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” تغريدة له على موقع “تويتر”؛ دعم من خلالها المغني “تامر حسني” والمغنية “إليسا”؛ الأمر الذي أثار جدلا واسعا وتسبب في غضب الكثيرين.

وأشاد أدرعي فى تغريدته بإعجابه الشديد بأغنيتهما الجديدة “ورا الشبابيك” من فيلم “تصبح على خير” الذي عرض للمرة الأولى خلال عيد الفطر، قائلاً: “إن ملكي الإحساس إليسا وتامر حسني قدما أغنية مشتركة رائعة”.

وأثارت تغريدته موجة من الغضب الشديد لدى المصريين، حيث قام أحد المغردين بالرد على منشوره قائلاً : “تحط قرآن، تحط أغاني، والله ليس لكم في قلوبنا إلا ما في قلوبكم لنا!”.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يغرد فيها الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بمثل هذه التغريدات على صفحته الشخصية في “تويتر”، فقد سبق له في عام 2016، أن نشر تغريدة دعا فيهل العرب إلى الإستماع للإصدار الجديد للمطرب المصري “عمرو دياب”.

بالفيديو: أب يتجرد من مشاعره ويقتل ابنه أمام والدته.. والشرطة المصرية تلقي القبض عليه وتكشف عن تفاصيل الجريمة المروعة!

شبكة أخبارك الإخبارية – قامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على الأب الذي قتل ابنه أمام والدته، عقب خروجهم من إحدى العيادات الطبية بمحافظة أسيوط.

وأوضحت تفاصيل تحريات الأمن بأن دافع الجريمة المروعة، يرجع إلى خلافات أسرية بين المجني عليه ووالده.

وفي التفاصيل، بينت التحريات الأمنية أن المتهم وعائلته من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط، ووقت ارتكاب الجريمة؛ كان ينتظر المجني عليه ووالدته أمام عيادة الدكتور “عمرو الخضري” ببندر منفلوط، وفور خروجهم من العيادة حاول الأب الإعتداء على زوجته، فقام الابن بالدفاع عن والدته والتصدي له، ليخرج الأب سلاحه ويطلق عليه طلقات متفرقة أردته قتيلاً.

وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول مقطع الفيديو الذي يكشف تفاصيل الجريمة؛ التي تظهر إعتداء الأب على زوجته بالضرب وقتله لابنه بعدة رصاصات، وقيامه بالهروب بعد تجمهر عدد من الأهالي.

“واتساب” توفر مزايا جديدة في التحديث الجديد لتوفير الوقت أثناء كتابة الرسائل

شبكة أخبارك الإخبارية – شرع تطبيق واتساب للتراسل الفوري في إجراء بعض التعديلات بالتحديث الجديد للبرنامج يسمح من خلالها لمستخدميه بكتابة الرسائل بطريقة أسهل مما كانت عليه قبل.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن واتساب سيقدم قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بإضافة التنسيقات لتحويل النص إلى “عريض” Bold أو “مائل” Italic أو يتوسطه خط Strikethrough، ليتم الإختيار من بينها في قائمة واحدة.

وأعلنت الشركة أنه ستتوفر المزايا الجديدة في التحديث الجديد لتطبيق واتساب على أنظمة أندرويد، ومن ثم سيتواجد عبر نظام iOS المتوفرة بأجهزة أبل.
شبكة أخبارك الإخبارية – شرع تطبيق واتساب للتراسل الفوري في إجراء بعض التعديلات بالتحديث الجديد للبرنامج يسمح من خلالها لمستخدميه بكتابة الرسائل بطريقة أسهل مما كانت عليه قبل.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن واتساب سيقدم قائمة منسدلة تسمح للمستخدم بإضافة التنسيقات لتحويل النص إلى “عريض” Bold أو “مائل” Italic أو يتوسطه خط Strikethrough، ليتم الإختيار من بينها في قائمة واحدة.

وأعلنت الشركة أنه ستتوفر المزايا الجديدة في التحديث الجديد لتطبيق واتساب على أنظمة أندرويد، ومن ثم سيتواجد عبر نظام iOS المتوفرة بأجهزة أبل.

نفس المشهد يتكرر للمرة الثانية خلال أيام.. بالفيديو: مواطنون مصريون يلقون القبض على خاطفة أطفال ويوثقونها على عامود “إنارة”

شبكة أخبارك الإخبارية – بعد قيام فتاة بمحاولة خطف طفل من داخل منزله؛ قام عدد من أهالي مركز بلبيس بمحافظة الشرقية في منطقة الدلتا شمال مصر بربط هذه الفتاة بالحبال على عامود إنارة بعد الإعتداء عليها بالضرب لقيامها بمثل ذلك العمل الإجرامي.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة توثيق مجموعة من الشباب لفتاة على عامود إنارة بواسطة حبل بعد أن شاهدوها وهي تتسلل داخل أحد المنازل بغرض خطف طفل، ولم يترك الشباب تلك الخاطفة الإ بعد وصول قوات الشرطة وإلقاء القبض عليها.

والجدير بالذكر أن هذا المقطع هو الثاني من نوعه لفتيات يقمن بإختطاف الأطفال بهدف التجارة بأعضائهم والتي إنتشرت طيلة الأعوام الماضية بطريقة بشعة، الأمر الذي أثار غضب المواطنين وحفز عندهم دافع الإنتقام عند ضبط هؤلاء الفتيات وإلقاء القبض عليهن، وذلك خشية من أن يكون الدور القادم على أطفالهم.

تعرض ممثلة مصرية لواقعة اغتصاب جماعي داخل شقتها .. والجناة في قفص الإتهام!!

شبكة أخبارك الإخبارية – عقدت محكمة الإستئناف المصرية اليوم أولى جلساتها للنظر في قضية 3 طلاب ومجند قاموا بإقتحام منزل ممثلة مغمورة واغتصابها تحت تهديد السلاح.

ونشرت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل تلك الواقعة المروعة، حيث قام المتهمون بإقتحام مسكن الضحية، وإشهار الأسلحة النارية بوجهها وتهديدها بالقتل هي وطفلها الصغير الذي يرافقها في المسكن، وبعد ذلك نزعوا عنها ملابسها بالقوة وتناوبوا الإعتداء عليها.

وكان المتهم الأول قد قام بكسر باب الشقة ونزل أسفل العقار لمراقبة الطريق، ثم صعد الأثنان الآخران للشقة بعد تأكدهم من وجودها هناك.

ووجهت لهم النيابة تهمة الإعتداء على أنثى وإغتصابها، وسرقة مبلغ مالي ومنقولات من المنزل، بالإضافة إلى حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.

شاهد أصالة متنكرة بالحجاب والنظارات بعد إتهامها بحيازة المخدرات.. وهذه العقوبة تنتظرها!

شبكة أخبارك الإخبارية – تناقلت وسائل إعلام لبنانية أنباء عن إيقاف الفنانة السورية “أصالة نصري” يوم أمس “الأحد” في مطار بيروت الدولي قبل سفرها إلى القاهرة، لحوزتها على كمية من الكوكايين في علبة الماكياج الخاصة بها.

وأظهرت عدة صور بالإضافة لمقطع فيديو الفنانة أصالة أثناء مغادرتها مطار بيروت وهي متنكرة بالحجاب والنظارات وذلك بعد إنهاء التحقيق معها من قبل الضابطة “العدلية” بتهمة تعاطي الكوكايين، وإخلاء سبيلها بكفالة مادية وتوقعيها على تعهد بعدم حيازتها المخدرات مجدداً للتعاطي الشخصي.

وأضاف المحامي “أشرف الموسوي” أن تهمة أصالة تنطبق عليها المادة 127 من قانون العقوبات والتي تقضي بالسجن لمدة ثلاث سنوات بتهمة تعاطي المخدّرات وخصوصاً بعد ضبط كمية من الكوكايين في حقيبتها، وذلك وفقًا لما ورد عن ”سيدتي”.

وأشار “الموسوي” إلى إن إطلاق سراح أصالة بسند الإقامة لا يعني البراءة، مؤكدا أنها ستخضع بعد فترة للمحاكمة، وموضحا أنها ستخضع لقانون العقوبات اللبناني لأن القبض عليها تم على الأراضي اللبنانية.

كما أثبتت نتائج فحص المخدرات الذي أجري لأصالة نصري وجود مادة المخدرات في دمها، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “الديار” اللبنانية في نبأ عاجل لها.

بالفيديو : إمام مسجد بريطاني يحمي مرتكب حادث دهس المصلين.. ووسائل إعلام تصفه بالبطل

شبكة أخبارك الإخبارية – أظهر إمام المسجد الذي تعرض فجر أمس “الأثنين” لهجوم إرهابي في العاصمة “لندن” بطولة عظيمة من خلال حرصه الشديد على تسليم منفذ عملية الدهس دون تعرضه لمكروه، لذلك وصفته وسائل الإعلام البريطانية بالبطل وأشاد الجميع بتصرفه وحكمته.

وأوضح مقطع فيديو عرضته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشيخ “محمد محمود” إمام مسجد “فنزبري بارك” والمعروف بإسم “المسجد الكبير” الواقع شمال لندن، وهو يخاطب غاضبين كانوا يضربون منفذ عملية الدهس: “لا تضربوه، أمسكوه وسلموه للشرطة”.

كما يُذكر أنه نتج عن ذلك الحادث الإرهابي الخسيس مقتل شخص وجرح 10 آخرين، وكان الحادث قد إستهدف مصلين بدهسهم أمام مسجد شمال العاصمة لندن.

واتس آب يودع الملايين من مستخدميه هذا الشهر.. فهل أنت منهم!

شبكة أخبارك الإخبارية – أعلنت شركة واتس آب المملوكة من قبل فيس بوك، أن الملايين من مستخدمي التطبيق سيفقدون خدمة الرسائل المفضلة لديهم ، فسيوقف تطبيق واتس آب دعمه لمستخدمي أجهزة بلاك بيري ونوكيا سيمبيان في وقت محدد من هذا العام، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

كما صرحت شركة واتس آب أنها لن توقف الخدمة وستستمر في تقديم الدعم لهواتف بلاك بيري أو إس، وبلاك بيري 10، ونوكيا إس 40، ونوكيا سيمبيان إس 60، حتى نهاية الشهر الحالي، مضيفة أنه سيتم إيقاف التطبيق لأجهزة بلاك بيري يوم 30 يونيو.

وقال المتحدث الرسمي بإسم الشركة إن “هذه الهواتف الجوالة لا تقدم الإمكانيات التي نحتاجها لتوسيع مزايا التطبيق في المستقبل”، وأضاف قائلا: “كان اتخاذ هذا القرار صعبا بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصحيح من أجل إعطاء الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتس آب”.

وتنصح الشركة عملاءها بإستخدام أجهزة أندرويد أو آيفون أو ويندوز الحديثة قبل نهاية يونيو 2017، وذلك للتمكن من إستخدام التطبيق والإستفادة من مزاياه، مشيرة إلى أن واتس آب أضاف أكثر من 100 رمز تعبيري جديد مؤخرا، وخاصية الفيديو على غرار سناب شات.

شاهد ماذا حدث للفنان الجزائري “الشاب خالد” بعد اكتشافه حقيقة مقلب “رامز تحت الأرض”؟

شبكة أخبارك الإخبارية – كان الفنان الجزائريّ “الشاب خالد”، رابع ضحايا مقلب برنامج “رامز تحت الأرض” للفنان الكوميدي رامز جلال، والذي يُعرض على قناة “MBC مصر”.

أصيب “الشاب خالد”، بصدمة كبيرة في الحلقة بعد اكتشافه حقيقة مقلب “رامز”، وقال غاضباً: “ولاد الحرام”، ثم سجد على الأرض شكرا لله الذي نجاه مستنكرا ماحدث معه.

وظهرت علامات الخوف والزعر على الشاب خالد وذلك عند ابتلاع الرمال المتحركة للسيارة وظهور السحلية المرعبة.

وبالرغم من الخوف الشديد الذي تعرض له الشاب خالد أثناء المقلب إلا أنه لم تصدر منه أية ألفاظ خارجة أو شتائم أثناء إذاعة حلقته ، وذلك على غرار حلقة الفنانة فيفي عبده التي تم تسجيل 55 “تووت” فيها ، واللاعبين كهربا ومؤمن زكريا، وعلى النظير الآخر كانت حلقته مماثلة تماما لحلقة الممثل الخلوق مصطفى خاطر ، فلم تصدر منهما أية كلمات أو ألفاظ غير لائقة وأظهرت الحلقة حسن أخلاقهما حيث أن مثل تلك المواقف تظهر معادن البشر.

ظلم الأعراف والمجالس القبلية جعلها فريسة لأحكامهم .. رجم فتاة باكستانية حتى الموت بعد اغتصابها من “ابن عمها” تحت تهديد السلاح!

شبكة أخبارك الإخبارية – أصدر مجلس قروي في باكستان حكمه برجم فتاة في عامها التاسع عشر ، وذلك بعد إدانتها بممارسة الزنا مع ابن عمها في “بونجاب”.

وأعلنت صحيفة “الديلي ميل” أن الفتاة أنكرت التهمة الموجهة إليها إنكارا تاما ، وقالت أنها تعرضت للإغتصاب ؛ حيث دخل عليها ابن عمها فجأة وهي نائمة في منزلها بمدينة راجانبور ،وقام بإغتصابها بالقوة وتحت تهديد السلاح .

ونوهت الفتاة إلى أن ابن عمها الذي اغتصبها لم تتخذ المحكمة ضده أي إجراء قانوني ولم تصدر بحقه أى إدانة، وحين سألها القاضي “لماذا لم تصرخي؟”، أضافت: “كنت تحت تهديد السلاح”.

أما المجلس القروي “والذي يواجه الكثير من الإنتقادات بالفترة الحالية” فقد اعتبر أن الأمر كان بإرادتها، وأدانها في الواقعة، وقضى برجمها حتى الموت، في حين أن هناك تقارير تؤكد أن والد المغتصب ومعه رجال آخرون أجبروا المجلس القروي باتخاذ قرار الرجم حتى الموت.