بالفيديو: كاميرا جوال ترصد شبح يتحرك داخل منزل بمدينة أوهايو!

شبكة أخبارك الإخبارية – أسرعت فتاة شابة بالهروب هي وكلبين من منزل كانت تعمل به، بعد رصد شبح مخيف في خلفية فيديو قامت بتسجيله، وذلك وفقاً لما وقع عن موقع “ذا صن”.

وقد حدث ذلك المشهد المرعب بمدينة “سينسيناتي” الأمريكية بأوهايو، حيث تبين اللقطات كلبين يركضان داخل المنزل، لكن عند إمعان النظر في الخلف، يمكن رؤية شبح يتحرك في الردهة.

تم تداول اللقطات في البداية عبر موقع “لايف ليك” قبل إنتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليق “تواجدت فتاة داخل منزل لتعتني بكلاب إحدى العائلات عندما سجلت الفيديو وأرسلته إلى المالك لتظهر له أنها تعامل الكلاب بشكل جيد”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة كانت وحدها وقت تصوير مقطع الفيديو، ولم تلاحظ أي شئ غريب، ولكنها عندما قامت بتصوير الفيديو وإرساله لصاحب المنزل، طلب منها الخروج من المنزل على الفور والإتصال بالطوارئ.

حماس تحل حكومتها وتوافق على إجراء إنتخابات

شبكة أخبارك الإخبارية – صرحت حركة حماس فجر يوم أمس “الأحد”، أنها حلّت حكومتها في قطاع غزة ودعَت حكومة رام الله، للقدوم إلى القطاع لممارسة مهامها.

وأصدرت الحركة بيان بهذا الخصوص، دعت فيه حكومة الوفاق الفلسطينية المشكلة منذ 2014 إلى “القدوم إلى قطاع غزة لممارسة مهامها والقيام بواجباتها فوراً”.

كما أعلنت حماس موافقتها على إجراء الإنتخابات الفلسطينية العامة، وأكدت على إستعدادها التام لتلبية الدعوة المصرية للحوار مع حركة فتح حول آليات تنفيذ اتفاق القاهرة 2011 وملحقاتها، وتشكيل حكومة وحدة وطنية في إطار حوار تشارك فيه الفصائل الفلسطينية الموقعة على اتفاق 2011 كافة.

وقام وفد من حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي “إسماعيل هنية” منذ أسبوع بإجراء مباحثات في العاصمة المصرية “القاهرة”، تركز على تحقيق المصالحة الفلسطينية.

كما وصل وفد من فتح قبل يومين إلى القاهرة، لكنه اشترط إعلان حماس حل لجنتها الإدارية في قطاع غزة قبل بدء أي حوار ثنائي معها برعاية مصرية، لإنهاء الإنقسام الفلسطيني الداخلي المستمر منذ عشرة أعوام، والتكاتف من أجل مصلحة الوطن ضد الإحتلال.

“جريمة مروعة” لشاب عشريني يقتل شقيقه ويذبح زوجته وطفلتهما بمصر

شبكة أخبارك الإخبارية – قام شاب عشريني في محافظة الفيوم بمصر بقتل شقيقه الأكبر وذبح زوجته وطفلتهما البالغة من العمر عامين، بسبب وصفه المتكرر له بـ «الفاشل»، لذلك السبب قرر الإنتقام منه وأقدم على قتله هو وزوجته وطفلتهما.

ترجع أحداث الواقعة إلى أن الجاني كان يعاني من ضائقة مالية بسبب نفقاته الزائدة، وذات يوم استغل وجود مفتاح لشقة شقيقه بحوزته، ودخل في منتصف الليل وذبح شقيقه أثناء نومه، وعندما اكتشفت زوجته الأمر قام بقتلها هي الأخرى وطفلتها الصغيرة.

وحاول المتهم إستغلال مرض أخيه المصاب بسرطان الرئة، وخطط لقتله كي تظهر عملية القتل وكأن شقيقه قد قرر التخلص من نفسه وأسرته ليأسه من الشفاء.

وأقر المتهم بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه بإرتكاب الجريمة، انتقاماً لمعايرة شقيقه له بالفشل دائما، وتم تحويل المتهم للنيابة العامة لإستكمال الإجراءات اللازمة، وتطبيق العقوبات المقررة بحقه وفقا للوائح والقوانين.

بالصور: حشرة آكلة اللحوم تهاجم أم لثلاثة أطفال وتجعلها بنصف وجه.. وهذا ما حدث لها من البداية!

شبكة أخبارك الإخبارية – قامت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية بنشر قصة إنسانية مؤثرة لسيدة تعاني من مرض خطير ونادر، فقدت على أثره نصف وجهها، بعد أن هاجمتها حشرة آكلة اللحوم.

وأوضحت الصحيفة أن الأم “دونا كوردن”، البالغة من العمر 46 عامًا، من مدينة مانشستر ببريطانيا، تعرضت لحادث مروع حيث اصطدم رأسها بفرن، أدى لإنشطار جزء من وجهها وأصيبت على أثره بعدوى مميتة.

أشارت “كوردن” إلى أنها أصيبت بقطع في وجهها بينما كانت تقف في المطبخ، وأنها رفضت الذهاب للمستشفى في حينها، وطلبت بأن يأتي الطبيب إلى المنزل، وبالفعل جاء الطبيب وضمّد الجرح.

وأضافة صحيفة “الديلي ميل” أنه في خلال 24 ساعة فقط تحول وجه السيدة الى ظل أسود مخيف، وشخّص أطباء المستشفى حالتها بأنه إلتهاب ناتج عن مهاجمة حشرة آكلة اللحوم لها.

واستطاع الجراحون قطع الجسد الفاسد من وجهها من أجل إبقائها حية، ولكن بعد أيام تطورت حالتها من سئ إلى أسوأ، وذهبت في غيبوبة، مما جعل الأطباء يضطرون إلى التعامل مع حالتها بالمضادات الحيوية حتى تتمكن من التعافي.

بالفيديو والصور:شاهد آثار الدمار الهائل لإعصار إيرما في فلوريدا !

شبكة أخبارك الإخبارية – أصيبت العائلات التي عادت إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد انحسار تأثيرات ومخاطر الإعصار المدمر “إيرما”، بالصدمة والفجع بسبب حجم الدمار الهائل والخسائر الفادحة التي لحقت بممتلكاتهم على مدار 3 أيام من الكارثة الجوية التي حاصرت الولاية منذ الأحد الماضي.

ورجعت ميليدا هيرنانديز ” البالغة من العمر 67 عاما”، والتي هربت من العاصفة إلى كنيسة قريبة إلى منزلها، التي سقطت عليه شجرة قسمته من المنتصف.

وقالت: “أردت البكاء لكن هذا هو الحال..هذه هي الحياة”.

وتراجعت شدة الإعصار إيرما، الذي أسفر عن وقوع 39 قتيل في الكاريبي وواحد في فلوريدا، إلى عاصفة لمسافة أكبر في عمق اليابسة لتغمر مدناً عدة في شمال شرق الولاية بالمياة، وتترك الملايين بدون كهرباء.

ورجع السكان في منطقة ليتل هايتي بميامي، ليجدوا حطام المقطورات التي دمرتها العاصفة بالشوارع، بعدما نجت المدينة من أشد الرياح المصاحبة لإيرما، لكنها شهدت فيضانات عارمة حاصرتها بالكامل.

وصرحت تقديرات لشركة (إير ورلدوايد) إن العاصفة ألحقت خسائر في فلوريدا تتراوح مابين 20 مليار دولار إلى 40 مليار دولار في ممتلكات مؤمن عليها.

وكشف التقدير عن إحتمالية حدوث إرتياح في بورصة وول ستريت، والتي كانت أسهم شركات التأمين التابعة لها من بين أكبر الرابحين.

استطاعت ميامي كبرى مدن الولاية أن تنجو من معظم أهوال الإعصار لكنها شهدت بعض الأضرار، وخرجت أطقم إدارة المرافق إلى الشوارع لإزالة الأشجار الساقطة وخطوط الكهرباء والهاتف، وأغلقت الشرطة كل الجسور المؤدية إلى شاطئ ميامي.

بالفيديو: إعصار “إيرما” يتسبب في إختفاء مراسلة أمريكية من أمام الكاميرا

شبكة أخبارك الإخبارية – تعرضت مراسلة إحدى القنوات الأمريكية للإختفاء من أمام الكاميرا أثناء تغطيتها لفعاليات الإعصار، نتيجة لشدة وقوة الرياح المصاحبة لإعصار “إيرما” التي أطاحت بها بعيدا.

حيث يبين الفيديو المتداول إصطدام إحدى اللافتات بالمراسلة؛ الأمر الذي ترتب عليه طيرانها لمسافة بعيدة وإختفاءها عن الكاميرا.

وكان الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” قد قام أمس “الأحد” بعقد إجتماع طارئ في منتجعه الخاص بكامب ديفيد، وذلك لبحث آخر تطورات إعصار إيرما بعد أن أوقع أولى ضحاياه في ولاية فلوريدا، حيث أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص في جنوب وغرب الولاية في حوادث سيارات، كان سببها الرياح العاتية والأمطار الغزيرة.

شاهد بالصور: إلتصاق فتاتين بطريقة غريبة من منطقة الرأس!

شبكة أخبارك الإخبارية – قامت صحيفة “الديلي ميل البريطانية” بنشر حالة إلتصاق توأم “من منطقة الجبين”، وهو نوع نادر جدا، موضحة ما صرح به الأطباء بإحتمالية تعرضهم لخطر الموت بمجرد التفكير في إجراء عملية لفصلهم.

وأشارت أسرة الطفلتين “جوي و جويس ماغسينو”، ذو الـ 10 سنوات، من الفلبين، إلى أن إجراء العملية يحتاج لمبلغ 75 ألف جنية إسترليني، في حين أن راتب الأب لا يتجاوز 6 جنية إسترليني باليوم.

وأضافت صحيفة “الديلي ميل” أن أم الطفلتين “جوماري” اضطرت للسفر إلى قطر؛ للعمل كخادمة في محاولة منها لجمع المبلغ المطلوب، وتركت الفتيات في رعاية أقاربهم.

وقال والد الطفلتين “ماغسينو”: “إننا نحاول جاهدين لتنظيم الأموال على مدى السنوات الخمس الماضية بعد أن أكد الأطباء أن الفتيات يمكن فصلها، ولكن لم نتمكن من حشد ثلث المبلغ منه حتى الآن”.

وصرح والد الفتاتين بأنه بحاجة للحصول على مساعدة من المستشفيات في بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند، مناشدا بلاده بتحمل نفقات علاج فتاتيه لأنه ليس لديه القدرة على تحمل مصاريف العلاج.

وأشار ماغسينو إلى أن الفتاتين عندما ولدتا كانتا تتغذيان من خلال أنبوب من البلاستيك، ولكنهما اليوم يعتمدان على نفسهما ويتناولان وجباتهما بأنفسهما.

بالفيديو: صينية تنتحر لتخليص نفسها من ألم الولادة.. بعد رفض عائلتها توليدها بـ”قيصرية”

شبكة أخبارك الإخبارية – شدة الألم قادتها إلى الإنتحار.. أقدمت سيدة صينية على الإنتحار، بعد ساعات من تعنت عائلتها ورفضها الموافقة على إجرائها عملية ولادة قيصرية، حيث سبّب لها عُسر الولادة الطبيعية ألمًا كبيرًا، لم تقدر على تحمله.

وأوضح مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة بالمستشفى، السيدة الحامل وهي منهارة وحولها العديد من أقاربها والعاملون بالمستشفى في محاولةٍ منهم لمساعدتها على الوقوف، بعد سقوطها على الأرض من شدة الألم وفجيعة الموقف.

وأدت ضخامة رأس جنينها إلى تعسر الولادة الطبيعية فضلًا عن إيلامها بشكل كبير، والأمر الذى زاد من شدة الموقف المؤسف هو تعنت عائلتها ورفضها الموافقة على إجراء العملية الجراحية؛ لأن قوانين الدولة تنص على وجوب موافقة الأهل وإعطاء الإذن لهذه العمليات.

 

مسلمون هاربون من جحيم “بورما” ينقلون للعالم حقيقة أعمال العنف والفظائع التي يرتكبها الجيش البورمي

شبكة أخبارك الإخبارية – تتوالى إلينا أخبار شعب “الروهينغا” المسلم وحجم المعاناة والعذاب الذي يتعرض لها هذه الأيام، وسط صمت قاتل لايحركه ساكنا من العالم أجمع، ومن المجتمع الإسلامي خاصة، حيث يعاني شعب الروهينغا المسلم -وفقًا لما تؤكده منظمة حقوق الإنسان الدولية- بسبب العنف والتطهير العرقي، والتهجير القسري المستمر حتى هذه اللحظة، من حرق الجيش البورمي لبيوتهم، وقتل الآلاف منهم، وطرد الكثير من الأسر في إقليم “أركان” غرب بورما إلى الحدود مع بنغلاديش، وغيرها من الدول المجاورة.

وعلى الرغم مما يمارسه الجيش البورمي من إنتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان، ضد “الروهينغا” المسلمين، وإغتصاب للنساء، وقتل للمدنيين، وعلى الرغم من كم الإتهامات الإقليمية والدولية الموجهة له، إلا أن أعمال العنف مازالت مستمرة، وتزداد حدة وقسوة.

وقامت صحيفة “سبق” بإجراء لقاء مع مجموعة من “الروهينغا” اللاجئين الذين استطاعوا الفرار من جحيم “بورما” نحو حدود بنغلاديش، لينقلوا للعالم بأسره حقيقة ما يدور في بورما “ميانمار” ضد المسلمين من أعمال قتل وإغتصاب وعنف؛ فربما عند سماع معاناتهم يتحرك العالم الإسلامي وتثور الإنسانية.

إنهم يقتلوننا
تقول مريم : “إنهم يقتلوننا، ولأجل هذا جئنا إلى هنا، وتركنا بلادنا، قتلوا اثنين من أولاد شقيقي، هربنا إلى هنا من قرية “زون خلي”، نحن 7 أسر إخوة وأخوات، البعض منا اتجه إلى القرى الأخرى، والبعض وصل إلى هنا في بنغلاديش فليس السبع أسر مجتمعين مع بعضهم بعضًا فمجرد أن عبر بنا القارب النهر توزعنا إلى القرى خوفًا من حرس الحدود”.

وتضيف مريم “لدي ابني وأختي وثلاث بنات لأخي كلنا مع بعض في مكان واحد الآن، والحمد لله”.

بعد مغيب الشمس
وعن ممارسات السلطات البورمية، قالت:”نحن لا نستطيع أن نصلي المغرب والعشاء هناك فهم من بعد مغيب الشمس يبدؤون في إطلاق النار علينا بشكل عشوائي ونحن لا نستطيع أن نمارس الشعائر الدينية هناك لذلك جئنا إلى هنا، فقد منا في القارب أناس لا ندري أين ذهبوا بسبب خوفنا من حرس الحدود البنجلاديشية، وسمعنا أخبارًا بأن أولادي وبعض أولاد جيراني وصلوا إلى أماكن قريبة من بورما وأتمنى أن التقي بهم حتى لو سلمنا أنفسنا إلى الشرطة البنجلاديشية”.
وتطالب مريم بالمساعدات المالية لمعاناتها بسبب بعض الأمراض.

قتلوا ابن أختي
أما أرشد فيقول:” قتل أحد أرحامي، وقتل والد زوجتي وهو عمي وأحرقوا بيتي كذلك، وأمروني بالمغادرة فغادرنا قرية “تشابذر” حيث أعيش أنا وعدد من إخواني.”

ويضيف”رأيت بأم عيني القتلى هناك فلقد أحرقوا ابن أختي وقتلوه أمام عيني، وصلت إلى هنا منذ ١٢ يومًا، وجئنا إلى هنا لنسجل للعالم أن ما يحدث في بورما هو واقع فعلاً”.

غادرت ليلاً
والتقت أطراف الحديث نور الهدى، قائلة:”تركت جميع أبنائي هناك ولا أعرف عنهم شيئًا بسبب الجيش البورمي وقد أحرقوا وقتلوا هناك، وكان أحد أبنائي يقول لي يا أمي غادري أنت واتركيني وفوضي أمرك إلى الله، وبالفعل غادرت بالليل وجئت إلى هنا”.

تقول عزيزة، التي غادرت من بطش الجيش البورمي: أنا لا أسمع جيدًا لأن هناك طلقة مرت من جوار أذني، ولهذا لم أعد أسمع جيدًا.

شاهد: مبارك في أول ظهور له منذ خروجه من السجن يتنزه في عربة الجولف

شبكة أخبارك الإخبارية – نشر نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي، أحدث صورة تم إلتقاطها للمخلوع “محمد حسني مبارك” وهو بصحبة ابنه “جمال مبارك” وحفيدته.

وقد ظهر مبارك بالصورة وهو بصحة جيدة والإبتسامة تملأ وجهه، حاملا حفيدته “فريدة جمال مبارك”، وبجواره ابنه جمال خلال قضاء إجازة المصيف بالساحل الشمالي في مصر.

وصرح مقربون للمخلوع “مبارك” بأنه قضى إجازة المصيف في إحدى القرى السياحية التابعة لصهره “محمود الجمال”، مشيرين إلى أنه ولأول مرة يقضى أياماً طويلة في المصيف، وذلك طلبا للإستجمام والراحة.