الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو..هجوم حزب الله وقوات النظام السوري على وادي بردي

بالفيديو..هجوم حزب الله وقوات النظام السوري على وادي بردي

قامت قوات النظام السوري وحزب الله اللبناني بشن هجوم على وادي بردى بـريف دمشق في ظل قصف مكثف، وقامت المعارضة بإنتزاع مواقع لـتنظيم الدولة الإسلامية داعش بمنطقة القلمون.

وصرح محمد الجزائري مراسل الجزيرة بأن قوات النظام وحزب الله بدآ كهجوم عنيف جدا على بلدة عين الفيجة بوادي بردى، فهناك 5 مروحيات قد قامت بإلقاء براميل متفجرة على هذه المنطقة الجبلية لتمهيد دخول القوات البرية.

وأكدت الهيئة الإعلامية بوادي بردى بإن قوات النظام وحزب الله قامتا بتعزيز وجودهما عن طريق وضع نقاط عسكرية جديدة تعمل على ضم عدد من الدبابات والمدافع الثقيلة على تلال قريبة من وادي بردى، وتم البدء بتجريف كل المنحدرات لتقوم بإنشاء طرق عسكرية جديدة لتحاول إقتحام الوادي.

وجدير بالذكر أن تلك الهيئة قالت إن المعارضة المسلحة قامت بقتل جنود من قوات النظام وعملت على تدمير دبابة تابعة لها أثناء تصديها لهجوم قامت به الأخيرة من محور قرية كفير الزيت وسط الوادي والذي عاشت كل بلداته قصف مكثف وعنيف بالمدفعية والصواريخ من قوات النظام .

و قد أكد الدفاع المدني بريف دمشق بوقت سابق بأن القصف العنيف بالمدفعية الثقيلة وصواريخ أرض أرض إستهدفت بلدة بَسيمة وعين الفيجة بوادي بردى بالغوطة الغربية.