“الجوازات” تشترط “البصمة” للاستفادة من خدماتها وتدعو أصحاب العمل والمقيمين لسرعة التسجيل

شبكة أخبارك الإخبارية – قامت الإدارة العامة للجوزات بدعوة كل أصحاب العمل وأرباب الأسر، من المقيمين أو من يرافقوهم، أن يقوموا بتسجيل بصماتهم للذين لم يسبق لهم التسجيل؛ وهذا حتى يضمنوا سرعة إنهاء جميع إجراءاتهم.

وقد أوضح اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي نائب مدير عام الجوازات، بأن أصحاب العمل والمقيمين أو من يرافقوهم لن يستطيعوا أن يستكملوا إجراءاتهم أو يستفيدوا من الخدمات التي تقدم لهم، عن طريق إدارات الجوازات وخدمات الجوازات الإلكترونية أو الخدمات التي تقدم من خلال منافذ المملكة الدولية والخدمات الحكومية الأخرى، إلا من خلال التسجيل لخصائصهم الحيوية (البصمة) بالنظام الآلي.

وأكد الحويفي أن المديرية العامة للجوازات قد دعت جميع من يقيموا بالمملكة والذين لم يقوموا بتسجيل بصماتهم، بضرورة  تسجيل بصماتهم ولمن يرافقوهم ممن تعدى عمرهم الست سنوات فما فوق، ليستطيعوا الإستفادة من خدمات الجوازات التي تقدم لهم.

وقام اللواء الحويفي مؤكداً بأن المديرية العامة للجوازات عملت على تجهيز مواقع ليتم تسجيل بصمات المقيمين بكل مناطق المملكة ومحافظاتها، وقامت أيضاً بتوفير جميع الإحتياجات من أجهزة متطورة وكوادر بشرية مؤهلة لتضمن إنهاء كل إجراءاتهم بكل دقة وسرعة.