الرئيسية / آخر الأخبار / بالصور… جريمة تقشعر لها الأبدان، أب يقتل طفلته الرضيعة ويطعمها للكلاب ولم تكتشف الجريمة الا بعد 5 سنوات والسبب تافه

بالصور… جريمة تقشعر لها الأبدان، أب يقتل طفلته الرضيعة ويطعمها للكلاب ولم تكتشف الجريمة الا بعد 5 سنوات والسبب تافه

شبكة أخبارك الإخبارية – أقدم أب على قتل إبنته الرضيعه التي لم تتجاوز الخمسة أشهر بعد أن سمعها تضحك أثناء رواية والدتها قصة صغيرة، وإذا بالأم تتفاجئ بغضب زوجها عندما سمع ضحكات الطفلة الصغيرة مما دفعه إلى إنتزاع الطفله من بين يد والدتها وضربها بقسوة.

الجدير بالذكر أن ذلك الأب والذي إنتزع الرحمه من قلبه، حيث أنه قضى سنة كامله خلف القضبان ولم يرى تلك الطفلة ،وبدلا من مشاعر الإشتياق والحب التي يمتلكها كل أب إلا أنه لم يحمل سوى القسوة والبشاعة.

وقام ذلك الشخص بعد ذلك بالتعدي على الطفلة الصغيرة بكل قوة وكأنها فتاة كبيرة ،ولكن طفلته الرضيعة لم تتحمل ذلك الضرب، ما أدى إلى وفاتها سريعا.

والغريب أنه لم يتركها حتى بعد وفاتها، و لكنه قام أيضا بإحضار سكين وقام بتقطيعها لتقديمها كوجبة شهية لكلابه الذي كان يربيهم.

اكتشاف الجريمة بعد 5 سنوات عن طريق الجيران

ذكرت الأم أنها ظلت في غرفتها لمدة 5 سنوات محبوسة وذلك بعد أن أقدم الزوج على قتل طفلته الرضيعة، حتى في يوم من الأيام قام أحد الجيران بالإبلاغ عن هذا الشخص، حيث أنه يقفل الباب دائماً على زوجته وأن طفلته الرضيعة غير متواجدة منذ عدة سنوات.

وأقدمت الشرطة بمداهمة الشقة وألقت القبض على الزوج الذي أعترف بجريمته البشعة، وقامت الجهات الأمنية بإرسال الأم إلى المستشفى لتقلي العلاج اللازم.