سعر الريال السعودي اليوم الخميس 22-12-2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية

من المتوقع خلال الأيام القادمة زيادة سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، ومن المحتمل أن تصل سعر الصرف إلى  أكثر من 5 جنيهات مصري في حالة الصرف والبيع ، ويرجع السبب إلى زيادة الدولار الأمريكي.

ونقدم لكم متابعينا الكرام سعر الريال اليوم في جمهورية مصر العربية ليوم الخميس الموافق 22-12-2016، وهذا من بعد أن قام البنك المركزي المصري بإصدار قرار تعويم الجنية المصري في مقابل كل العملات الأجنبية، ولذا فإن سعر الريال مستمر في الإرتفاع مقابل الجنية المصري.

وبعد صدور قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنية المصري أمام كل العملات الاجنبية فقد إرتفعت كل العملات لسعر لم نكن نتوقعه من قبل، فقد تضاعف الريال السعودي أمام الجنية المصري أكثر مما كان عليه بالسابق من قبل أن ينفذ قرار البنك المركزي بشكل رسمي.

وبعد قرار تعويم الجنيه المصري ، نتج عن هذا عدم إستقرار في سعر الريال مقابل سعر الجنية المصري، ودائماً نرى الكثير من البنوك تقوم برفع سعر البيع والشراء للريال السعودي، وهذه الأسعار قد جعلت الكثير لمن هم يمتلكون بعض من مدخراتهم من العملات الاجنبية والريال السعودي على وجه الخصوص يترددوا في صرف الريال للعملة المصرية، لأنهم يخشون من أن يخسرون لأنهم يتوقعون زيادة في المستقبل القريب.

سعر الريال اليوم الخميس 22-12-2016 في البنوك الرسمية:

ومن خلال هذا الجدول الذي سوف نعرضه أسفل الموضوع سوف يوضح لكم متابعينا سعر الريال اليوم بمصر مقابل الجنية وتفاوت الأسعار من بنك لأخر، ولكن أفضل سعر للبيع موجود في بنك اتش اس بي سي مصر بـ 5.09 جنيه، وعن أفضل البنوك في عملية الشراء بنك كريدي  أجريكول مصر بـ 5.05 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء

ارتفع سعر صرف الريال اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه بمبلغ 5.25 جنيه مصري للشراء في مقابل 5.75 جنيه مصري للبيع، ويواصل الريال اليوم أعلى من معدله الطبيعي الذي كان يسجله في الفترات السابقة.

سعر الريال اليوم مقابل الدولار الأمريكي الخميس 22-12-2016

1 دولار أمريكي = 3.7493 ريال سعودي.
1 ريال سعودي = 0.2667 دولار أمريكي.

ولمشاهدة سعر الريال السعودي اليوم مقابل العملات العربية والأجنبية

من هنا