الرئيسية / آخر الأخبار / سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية الثلاثاء 20-12-2016

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية الثلاثاء 20-12-2016

سعر الدولار اليوم ، نقدم لكم متابعينا الكرام سعر الدولار بكافة بنوك مصر من بعد تعويم الجنية المصري من قبل البنك المركزي، ونتج عن هذا إرتفاع سعر الدولار في البنوك ، وسعر الدولار قد وصل لما هو غير متوقع ، ولذا سوف نرى هنا في هذا المقال أفضل أسعار الدولار للبيع والشراء بكل بنوك مصر.

وسنعرف أيضا سعر الدولار بالسوق السوداء ، فقد تم إرتفاع سعر الدولار اليوم فجأة وكان صدمة للكل خلال ساعات قليله فوصل لرقم لم يكن متوقع.

صرح عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أنه لا يوجد تعادل في سعر الدولار مقابل الجنية المصري ، ولكن يوما ما سوف ينخفض سعر الدولار، وهذا اليوم لم نراه حتى تلك اللحظه فنحن لا نرى غير التصاعد اليوم تلو الأخر بسعر الدولار مقابل الجنية ، فهذا الأمر أصبح من الأمور العادية فأسعار الدولار أصبحت تتغير كل ساعة خلال اليوم ، لذا هناك الكثير وهم من يمتلكون الدولار او يرغبون في شرائه يبحثون كل ساعه على أفضل سعر له فسوف نعرض لكم اليوم في هذا الموضوع كل أسعار الدولار اليوم في مصر في البنوك وأيضاً بالسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20-12-2016 في السوق السوداء :

نعرض لكم اليوم أسعار الدولار بالسوق السوداء فالسعر يكون متغير دائما من تاجر لأخر، فسعر الدولار اليوم بالسوق السوداء يتغير ويختلف علي حسب المبلغ الذي يرغب الشخص في بيعه لتاجر العمله، حيث وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء  لـــــ 19 جنية و 25 قرش للشراء مقابل 19.50 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية الثلاثاء 20-12-2016 :

بعد ختام تعاملات أمس الاحد فقد لاحظنا ارتفاع طفيف في سعر الدولار بالساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20-12-2016 ،وكما نلاحظ بأن هناك تفاوت بسيط بين سعر صرف الدولار من بنك لأخر.

هذا الإختلاف والتباين بسعر صرف الدولار في البيع والشراء، وقد قمنا في هذه المقالة بإرفاق صورة محدثة على مدار الساعة توضح فيها أسعار صرف الدولار في جميع البنوك المصرية، وذلك من أجل أن يحدد الزائر مع البنك الذي يناسبة سواء كان يريد أن يشتري أو يبيع.