سعر الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك الرسمية السبت 19-11-2016

يتوقع البعض خلال الأيام المقبلة زيادة سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بسبب زيادة الدولار الأمريكي، فمن المحتمل أن يصل سعر الصرف إلى 5 جنيهات مصري في حالة الصرف والبيع.

وبحسب تعاملات اليوم التي تحدث في الأيام الجارية سيتم زيادة سعر صرف الريال السعودي بسبب زيادة سعر الدولار الأمريكي ،حيثً يواجه الدولار ارتفاع في سعره في السوق السوداء كما يواجه الريال السعودي نفس الوضع .

والجدير بالذكر أنه بعد الإنتهاء من موسم الحج والعمرة قل تداول الريال السعودي، فمنذ إنتهاء عيد الأضحى المبارك تشهد العملة السعودية حالة غير مستقرة في أسعار الصرف والبيع مقابل الجنيه المصري، فمن المحتمل إرتفاع الريال السعودي أيضاً خلال الأيام القادمة.

وسنقدم لكم آخر أسعار صرف العملات الاجنبيه والعربية مقابل الريال السعودي والبنوك المصرية الرسمية والجنيه المصري في السوق السوداء ، ومكاتب الصرافة التي تتم مراقبتها من طرف البنك المركزي.

سعر الريال السعودي اليوم السبت 19-11-2016 في البنوك المصرية 

وبحسب تعاملات اليوم سجل سعر الريال السعودي في البنوك المصرية الرسمية ومكاتب الصرافة اليوم في البنوك يتراوح بين 4.13 عند الشراء في مقابل 4.31 جنيه للبيع .

سعر صرف الدولار اليوم السبت في السوق السوداء والبنوك الرسمية

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء بعد تعويم الجنيه ،حيث سجل سعر صرف الدولار اليوم السبت في السوق السوداء إلى 16.10 جنيه للشراء مقابل 16.75 جنيه للبيع ، أما بالنسبة لسعر صرف الدولار اليوم في البنوك المصرية يتراوح بين 15.50 جنيه للشراء مقابل 16.65 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الريال السبت 19-11-2016

 1 دولار أمريكي = 3.7505 ريال سعودي.
1 ريال سعودي = 0.2666 دولار أمريكي.

سعر صرف الريال اليوم مقابل العملات العربية والأجنبية

من هنا