سعر الريال اليوم في البنوك الرسمية والسوق السوداء الاحد 18/12/2016

من المتوقع خلال الأيام المقبلة زيادة سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، ومن المحتمل أن تصل سعر الصرف إلى 5 جنيهات مصري في حالة الصرف والبيع ، ويرجع السبب إلى زيادة الدولار الأمريكي .

بالرغم من إرتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء لكنه عاد للإستقرار بعد الأنتهاء من موسم الحج ، والذى إستمر لمدة شهرين لأداء فريضة الحج وعودة الحجاج الي بلادهم،مما تسبب فى ذلك الي عودة الأستقرار في السوق السوداء.

كما يعود السبب لاستقرار سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء إلى قلة الطلب على الريال السعودي .

وبحسب التعاملات التي تحدث في الأيام الجارية وبالأخص تعاملات اليوم ، أن هناك بعض الأخبار التي تؤكد إلى أرتفاع وزيادة سعر صرف الريال السعودي ، ويرجع السب في زيادة سعر الدولار الأمريكي ، وأيضاً يواجه الريال السعودي أرتفاع في سعره في السوق السوداء كما يواجه الدولار نفس الوضع .

وقد قل تداول الريال السعودي ، بعد أن تم الإنتهاء من موسم الحج والعمرة، ومن خلال التعاملات الحالية، تشهد العملة السعودية حالة غير مستقر في أسعار الصرف والبيع مقابل الجنيه المصري، ويرجع السبب منذ إنتهاء عيد الأضحى المبارك ، وكلما إرتفع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري فمن المحتمل إرتفاع الريال السعودي أيضاً خلال الأيام القادمة.

سعر الريال اليوم الاحد 18-12-2016 في السوق السوداء

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه بمبلغ 5.25 جنيه مصري للشراء في مقابل 5.45 جنيه مصري للبيع .

سعر الريال اليوم في البنوك المصرية وشركات الصرافة

وبحسب تعاملات اليوم سجل سعر الريال السعودي في البنوك المصرية الرسمية ومكاتب الصرافة اليوم الاحد في البنوك بمبلغ 5.10 عند الشراء في مقابل 5.25 جنيه للبيع .

سعر الريال مقابل الدولار الاحد 18-12-2016

 1 دولار أمريكي = 3.7493 ريال سعودي.
1 ريال سعودي = 0.2667 دولار أمريكي.

ولمشاهدة سعر الريال اليوم مقابل العملات العربية والأجنبية

من هنا